دع اليأس .. و احتفظ بالتشاؤم !

29 يناير 2010

Awakening: التفاؤل أو عدمو بيتوقف ع طبيعة الانسان أو ع الظروف اللي مر فيها
reeemty: انا بتبنى دائما الاستراتيجية التشاؤمية reeemty1

Awakening: smile_teeth

reeemty: لانو اذا زبطت الامور الواحد بنبسط اكتر و اذا ما زبطت بيكون متوقع الفشل

Awakening: و الله أنا صرت متشائمة لأنو ما في شي حواليكي بيدعي للتفاؤل

Awakening: بدءا من الأشخاص اللي منثق فيهم

reeemty:بس في شي اسمه تفاؤل و تشاؤم وفي شي اسمه يأس و أمل

reeemty: انا ما بيأس ابداً  بس متشائمة دائماً smile_shades

Awakening: انتي طفرة على جميع الجهات smile_teeth

reeemty: لأ عن جد

reeemty: يعني ما تيأسي من المحاولة لانو ما عندك حل تاني غير انك تحاولي وترجعي تحاولي ، بس خليكي بكل المحاولات متشائمة

Awakening: بس الواحد وقت بدو يحاول لازم يكون عندو دافع

Awakening: و وقت بدو يكرر المحاولة و ما يلاقي نتيجة بيفقد حتى هالدافع

reeemty: عندك حل تاني ؟؟  هاد أعظم دافع

13 تعليق “دع اليأس .. و احتفظ بالتشاؤم !”

  1. لوليتو Says:

    أيواااااااا

    خيانات من وراي ..😦

    ريموووو أنا كمان متلك متشائمة بس .. ومافارقة معي .. بس بعمل يللي علي🙂

    العادة هي سديكتك صايرة ملهمة الجماهير😀

    بيعين الله🙂

  2. fatosha Says:

    اليوم كنت عم اتخابط أنا وحدا كرمال هالقصة

    يعني ضروري الواحد ينكوش أخطر وأسوأ احتمال ويحطوا ببالو .. أي طيب شو احتمال أنو يتحقق هالاحتمال ..

    مو عيشة والله هيك😦😦

    • ريـــم Says:

      والله فتوشة كل واحد و حظه
      يعني بالنسبة إلي احتمال انو يتحقق اسوأ احتمال هوي الارجح دائما
      ونادرا ما تفتش و ما يتحقق هاد الاحتمال الاسوأ
      بعدين بيصير اسلوب حياة و بيتعود عليه “المنحوس” شوي شوي

      بس اذا بدك تتخابطي معي .. ببلش بتفاءل من هلأ و رايح😛
      مية هلا فتوشة🙂

  3. حمزة Says:

    الاستراتيجية التشاؤمية وتعني توقع أسوأ الاحتمالات وتبنيها
    و بالفعل (( حسب التجربة ومن جميع المقاييس)) دوما ً النتائج
    ستكون مرضية ..
    على فكرة أكبر سوق مستهلك لها الاستراتيجية هو السوق العربية 😦

    ريمو دعي الأنانية ومرقينا هالأركيلة بقى 😀

    يسعدلي المتشائم أنا

    • ريـــم Says:

      لحظة بس طولي بالك .. يعني الاستراتيجية هي طبقلي اياها وين مابدك بس ما تطبقها علي ، دائما تفاءل فيني الله يرضى عليك😉

      ع حسابك الاركيلة و لو انو بيطلعنا عندك حلوان التخرج😛

  4. Rano Says:

    لك و الله انشهرنا و صرنا نطلع بالمدونات خخخخ بكرا خدوا على مقابلات و تواقيع ههههههههههههههههه و المشكلة بتعرفي أنا مالي فاضية😀
    هلئ هو ما وصلنا لمرحلة اليأس و إن شاء الله ما بصل إله أصلن أنا ما بحب هالكلمة من أساسا
    الحمد لله ع كل حال أحسن شي و ربنا ما بينسى حدا و ظني بربي كبير ولو كل الناس خذلوني


  5. أنا كذلك من اتباع الفكر المتشائم ..احاول جاهدة في التخلص من هذا الامر ولكن ما ان يناقشني احد في موضوع او يطرح فكرة الا وتجدينني البس القبعة السوداء وايدأ في سرد اسوأ سيناريو يمكن ان يحدث ..بالرغم انني انسانة مرحة ولكن دائما ماأجدني الحظ النصف الفارغ من الكأس

  6. شهيناز يوسف Says:

    اميرة القلب ريم. للاسف انا من النوع المتشائم. ولكن اعتقد ان التشائم فى حد داته مفيد احيانا..يعنى الواحد يتوقع دائما اسوا الاحتمالات… ادا صدقت يكون ما خسر شى…يعنى هو توقع من قبل.. مستعد نفسيا…وادا حدث العكس يكون رابح……
    اتمنى من قلبى ان تكونى دائما متفائلة لاننا نحتاج الى ارائك دوما… ما تتصورى اديش بفرح لما بشوف اسمك على ايميلى…الله يحفظك ويسدد خطاك يا رب….
    كنت وستبقين دائما رائعة….تقبلى مرورى المتواضع…


  7. ههههه🙂

    جميل, بس قليل من التفاؤل جميل أيضاً🙂


  8. […] دع اليأس .. و احتفظ بالتشاؤم ! « Reem's blog All the worlds a stage: […]

  9. ضياء Says:

    لانيأس والله معنا
    مفهوم التشائم يبعث الأكتئاب…………
    كل حبي لك

  10. ضياء Says:

    لانيأس والله معنا
    مفهوم التشائم يبعث الأكتئاب…………
    كل حبي لك
    ضياء

  11. شمس Says:

    صديقتي بالنسبة لي فأنا بين مدّ وجزر…كل ما بقرر أتفاءل بشوف الأمور تدفعني لأكون من فئة المتشائمين…وبس يخيم التشاؤم على تفكيري أعود وأعاتب نفسي وأقول التفاؤل حلو فأنضم من جديد الى المتفائلين…وصرنا نسمع هالأيام عن فئة اسمها (متشائل) ..
    والحالة تعبانة ياليلى!!


أضف تعليقاً

